محلب: «تقييم فورى لرؤساء الأحياء والمراكز.. واللى ميشتغلشى يمشى فورا»

محلب

محلب


ترأس المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاجتماع الثانى لمجلس المحافظين، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.  
وفى بداية الاجتماع، أكد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة التواصل معالمواطنين بشكل مباشر ومستمر لمعرفة المشاكل التى تواجههم، ووضع الحلولالسريعة لها، والعمل على تخفيف الاعباء عن المواطنين، وأشار إلى الدورالهام الذى يقوم به كل من رئيس القرية، أو رئيس الحى، أو رئيس المدينة، فىعملية التواصل والنزول إلى الشارع.  
كما أكد محلب على معرفة مشاكل المواطنين، والعمل على حلها، موجهاًبضرورة التقييم والمتابعة المستمرة من جانب المحافظين قائلاً: "مطلوب تقييمفورى ومستمر لرؤساء الاحياء والمراكز.. واللى ميشتغلش يمشى فوراً"، مؤكداًعلى ضرورة الكفاءة فى الأداء نظراً لما نعانيه من إمكانيات محدودة تتطلبالاستغلال الأمثل لها.  
وأضاف المهندس ابراهيم محلب أن الزيارات الميدانية لها أهمية كبيرة فىالوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين، واشار إلى زيارته إلى قرى محافظةأسيوط منذ أسبوعين، حيث أوضح أنه تم الانتهاء خلال أسبوع من بعض المشاكلالتى كانت تواجه المواطنين فى القرى التى تمت زيارتها، منذ سنوات، وتماتخاذ القرارات والحلول المناسبة.  
وشدد رئيس الوزراء على ضرورة محاربة الفساد بكل اشكاله، مشيراً إلى أنالفساد الإدارى يعد أخطر من الفساد المالى، مضيفاً ضرورة مواجهة الشائعاتالتى يتم ترويجها من خلال من لا يريدون لهذا الوطن أن يتقدم، عن طريق شرحالحقائق وتوضيح أى ملابسات.


  • الاكثر مشاهدة
  • الاكثر تعليقا



































































حقوق النشر محفوظة لموقع

صفحة اولى

© 2014